Windows Movie Maker إصدار 12+التعريب

 Windows Movie Maker إصدار 12+التعريب

برنامج تحرير فيديو مباشر:-



 Windows Movie Maker

لمعظمنا، قد يبدو تحرير الفيديوهات عملا يتطلب الكثير من العمل الشاق. وقد تم ابتكار وتطوير Windows Movie Maker ليجعل هذا الأمر بسيطا. والبساطة هي ما تميز حقا هذا البرنامج. فبمجرد تنزيلك وتثبيتك لـ Windows Movie Maker (جزء من Windows Essentials) ستكون قادرا على إنشاء وتحرير أفلامك الخاصة دون صعوبات.
ومن السهل جلب الفيديوهات التي تريد العمل عليها للبرنامج، سواء من مكتبة الوسائط الخاصة بك أو مباشرة من جهاز العرض. وبإدخاله للبرنامج، ستقوم بسهولة بإنشاء الفيلم الخاص بك بإضافة مقاطع الفيديو للخط الزمني. ويمكنك بعد ذلك اختيار AutoMovie Theme ببساطة وسيعتني البرنامج بالبقية. ولكن يمكنك القيام بذلك يدويا كذلك، وتضيف التأثيرات التي تحتاجها. يمكنك قص وتحريك الماقطع، وإضافة وتغيير المقاطع الموسيقية، وإدخال الصور الثابتة، ومؤثرات الظهور والتلاشي، والنصوص، والعناوين، وغيرها الكثير والكثير. كل ذلك بسهولة مدهشة، مما يجعل الأمر برمته ممتعا. وبعد ذلك، عندما يكون الفيديو جاهزا بالطريقة التي تريدها، سيكون من السهل كذلك استخدام Windows Movie Maker لمشاركة عملك مع العالم عبر الوسائط الاجتماعية. باختصار، إنه برنامج رائه لهواة صناعة الأفلام.
إذا كنت تريد النسخه العربيه فيمكنك مشاهدة الفيديو التالى , لمعرفة كيفية تعريب البرنامج بكل بساطه فقط خمسة ضغطات وبكل سهوله


المصدر مدونة كل الكلام


0 التعليقات :