خطوات تنزيل فيديو من الفيسبوك


بسم الله الرحمن الرحيم

خطوات تنزيل فيديو من الفيس بوك:

فيسبوك

يوفر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك امكانية رفع ومشاركة مقاطع الفيديو علي الحسابات الشخصية أو الصفحات والمجموعات  اذا أعجبك أحد مقاطع الفيديو ربما تتسائل عن كيفية تنزيل فيديو من الفيس بوك سنشرح في هذا الموضوع طريقة بسيطة جدا .
من المعروف ان هناك الكثير من البرامج تقوم بـ تنزيل فيديو من الفيس بوك لكني لا افضل البرامج لعدة أسباب ابسطها هي الفيروسات وبرامج التجسس التي تنزل مع البرامج المجانية والتي اصبحت أمر مزعج جدا للمستخدمين لذلك سنشرح الطريقة بدون برامج .
سنعتمد في شرح كيفية تنزيل فيديو من الفيس بوك علي موقع انترنت بسيط وسهل جدا وبخطوة واحدة فقط تستطيع تحميل فيديو من الفيسبوك ببضع نقرات فقط ليس الا .

خطوات تنزيل فيديو من الفيس بوك

الخطوة الأولي هي فتح موقع fbdown بالضغط هنـــا وندخل الي الموقع الذي يظهر بالشكل التالي .
فيس بوك

الخطوة الثانية الان لنقوم بـ تنزيل فيديو من الفيس بوك باستخدام الموقع هي نسخ عنوان الفيديو الذي نريد تنزيله علي يوتيوب بالطريقة التالية وهي الوقوف علي كلمة فيديو أو التاريخ المكتوب أسفل اسم الصفحة والنقر عليها بزر الفأرة الأيمن واختيار نسخ عنوان الرابط Copy link address كما بالصورة .
الخطوة الثالثة هي اضافة رابط الفيديو الذي قمنا بنسخه من فيس بوك ووضعه داخل خانة رابط الفيديو بالموقع و المكتوب بداخلها Enter Facebook Video URL ثم بعد ذلك نضغط علي زر Download .
النتيجة تكون مثل الصورة السابقة يظهر صورة للفيديو أسفلها اسم الحساب أو الصفحة التي رفعت الفيديو واسفل اسم الصفحة وأهم شيئ هو رابط التحميل الذي من خلاله تستطيع تنزيل فيديو من الفيس بوك علي الجهاز الخاص بك .
وهكذا نكون قد انهينا طريقتنا حول تنزيل فيديو من فيس بوك بدون استخدام برامج وبطريقة بسيطة وسهلة يستطيع اي شخص القيام بها بمنتهي السهولة والبساطة .

0 التعليقات :